23

” توريزمو ماغ ” يرصد أجمل منتجعات العالم

المركز الأول:

عندما يتم رصد أهم عشرة منتجعات سياحية في العالم لا يمكننا أن نغفل عن جزر المالديف ، و خاصة منتجع ” وان أند أونلي رييثي را ” المحاط بالجزر المرجانية ، و الذي يضم 130 فيلا غاية في الفخامة ، و الرقي ، بجوارها عدد من البحيرات ، و حمامات السباحة الخاصة ، و للمنتجع إطلالة خلابة على المحيط ، و تعتبر المياه المحيطة بالمنتجع من أجمل المياه في العالم ، و التي تسمح برؤية الشعاب المرجانية بشكل واضح .

1

2

3

المركز الثاني :

تشتهر فنادق و منتجعات ” فور سيزونز ” عامة بفخامتها ، و رقيها ، و منتجع ” ماوي ات وايليا ” من أفضل منتجعات ” فور سيزونز ”  حول العالم  على الإطلاق ، حيث يمتاز بمساحاته الخضراء ، و الشاطئ الرائع ، و يوجد بالمنتجع مجموعة من المقاهي ، و المطاعم الراقية ، التي تقدم مأكولات من دول مختلفة ، و يوفر المنتجع لرواده مجموعة كبيرة من الرياضات البحرية ، و النوادي الصحية ، و ليكون المنتجع جزء من الطبيعة تم تنفيذه من خامات طبيعية ، مثل : الخشب ، و بعض الأحجار المحلية مع إطلالة لجميع الغرفات على البحر .

4

5

6

المركز الثالث:

بالقرب من ” الدومينيكان ” في شمال فنزويلا يقع منتجع ” فيسيروي انجوليا ” بين خليجين مائيين . المنتجع الذي يحاط بشاطئين من أجمل شواطئ العالم مع عدد من حمامات السباحة المالحة ، يوفر لنزلائه الراحة ، و السكينة ، و الاستجمام و المتعة مع عدد من النوادي الصحية المصممة على أحدث طراز . أرضيات المنتجع كلها تم عملها من الرخام الجيري ، و روعي في التصميم إمكانية رؤية مناظر خلابة من نافذة كل غرفة بالمنتجع ، ما جعله قبلة رجال الأعمال ، و خاصة الأمريكيين منهم .

7

8

9

المركز الرابع :

الحاجز المرجاني العظيم من أهم المزارات السياحية التي تشتهر بها استراليا ، و هو ما استغله القائمون على منتجع ” ليزارد ” حيث توجهوا  لجزيرة قبالة سواحل ” كوينزلاند ” ، و قاموا بإنشاء منتجع عالمي على الرمال البيضاء الناعمة ، يمكن لنزلاء المنتجع أن يقوموا بممارسة هواية الغطس ، و مشاهدة الشعاب المرجانية ، بأشكالها الرائعة ، كما يمكن لهم أن يقوموا بصيد الأسماك ، عبر قوارب يوفرها المنتجع لنزلائه .

10

11

12

المركز الخامس :

منتجع ” ماندارين اورينتال ” الذي يقع بجوار جزر هاواي ، و على نفس خط العرض ، يتمتع بطقس دافئ طوال العام ، و شمس مشرقة ، و خضرة تكسوا كل أنحاء المنتجع على مدار العام ، و شعاب مرجانية بألوان زاهية ، مع رؤية مباشرة للمحيط ، و التلال الخضراء .

13

14

15

المركز السادس :

بورا بورا جزيرة فرنسية رائعة ، تصنف كأجمل مكان في العالم ، لوجود الشعاب المرجانية ، و لوجود بحيرة رائعة تحيط الجزيرة في وسط المحيط ، و في وسط هذا الجمال الخلاب أنشئ منتجع ” سانت ريجيس ” . المنتجع يوفر لزواره حياة كاملة وسط المياه ، حيث المطاعم ، و المقاهي ، بالإضافة لرياضات مثل التزلج على المياه ، و الغوص ، و المراكب الشراعية .

16

17

18

المركز السابع :

النباتات النادرة ، و الرائعة الجمال ، التي تغطي قمم الجبال ، مع بحيرات فيروزية صافية ، لم تصلها يد الإنسان بالتلوث ، مع جبال شامخة بألوان مختلفة ، مع أجواء دافئة على مدار العام ، كل تلك المزايا أهلت منتجع فور ” سيزونز ماوريتيوس ” في ” اناهيتا ” بدولة موريشيوس الأفريقية ليكون في مصاف أفضل المنتجعات في العالم . المنتجع يحتوي على عدد كبير من حمامات السباحة ، حيث تم تصميم المنتجع ليكون لكل حجرة حمام سباحة خاص بها . بالإضافة لنادي صحي حول المياه .

19

20

21

المركز الثامن :

لو كنت من عشاق البحر ، و تتمنى أن تعيش داخله ، فإنك ستكون من أكثر المستمتعين بزيارة منتجع ” باروت كاي اند كايكوس ” في الكاريبي ، حيث ستشعر أنك تعيش وسط البحر ، و تنام داخله ، و هو السبب وراء تفضيل نجوم ” هوليود ” له في قضاء أجازاتهم ، و يمكنك أيضا الاستمتاع بتناول الوجبات في مطاعم تشعرك أيضا أنك تعيش وسط المياه الفيروزية .

1ARGNOV03605N123

23

24

المركز التاسع :

في جزيرة ” براسلين ” النائية في ” سيشل ” تم إقامة منتجع ” رافيلس براسلين سينكليس ” الذي صنف من أفضل منتجعات العالم ، بسبب ملاعب الجولف التي تحيطه من كل جانب ، مع الفيلات الفاخرة ، و حمامات السباحة مع شاطئ برمال بيضاء نقية ، لم تلوث .

25

26

27

المركز العاشر :

” كوتون هاوس موستيك ” منتجع أقيم على منطقة زراعية ، تعود للقرن الثامن عشر في جزيرة بالكاريبي ، و يمكن لقاطنيه أن يستمتعوا بالخضرة في كل مكان ، بالإضافة للمياه الفيروزية التي تحيط الجزيرة من كل الاتجاهات ، و ممارسة الرياضات البحرية ، و هو ما جعله يرشح لقائمه أفضل المنتجعات في العالم .

28

29

30

تعليق واحد

  1. ahlam
    ahlam at |

    WONDERFUL ISSUES

    THANK YOU

    Reply

أضف رد