watermark2article1_11

هيئة السياحة السويسرية تزور الكويت الثلاثاء المقبل لعرض أبرز برامجها السياحية للكويتيين

 

 

الطقس الأن في سويسرا
20°
clear sky
الرطوبة: 32%
الرياح: 5m/s NNW
H 23 • L 18
19°
الإثنين
18°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
18°
الخميس
7°
الجمعة

 

الفجر 4:58 AM
الشروق 5:55 AM
الظهر 11:59 AM
العصر 3:16 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:00 PM
اضغط هنا لمعرفة مواقيت الصلاة في الدول الاخرى

تنظم هيئة السياحة السويسرية الثلاثاء المقبل 7 فبراير 2017 ورشة عمل في فندق شيراتون الكويت لعرض أهم البرامج السياحية التي تنتظر السياح الخليجيين عموماً والكويتيين على وجه الخصوص خلال العام الحالي لاسيما خلال فترة الصيف التي غالباً ما تشهد أعلى معدلات الزيارة.

وتعتبر هذه الجولة التي تنظمها هيئة السياحة السويسرية بصورة سنوية من اهم الانشطة والفعاليات التي تقوم بها من اجل العمل على الترويج والتسويق لجميع القطاعات السياحية السويسرية سواء فنادق او منتجعات أو منتزهات أو مطاعم الى جانب الانشطة الثقافية والفنية والرياضية التي تشهدها سويسرا بصورة دائمة.
وتسعى هيئة السياحة السويسرية من خلال هذه الجولة الى الريف بالكثير من المزايا التى تقدمها سويسرا للسياح الخليجيين وبرنامجها لربيع وصيف 2017 خاصة وان الصيف هذا العام سيكون طويلا بالنسبة للعطلات التى يمكن ان يقضيها الخليجيون في الخارج.
ويضم الوفد السويسري عدد من مسؤولي هيئة السياحة السويسرية وممثلين عن الهيئة وعدد من ممثلي شركات السياحة والفنادق والمنتجعات السويسرية الذين يزورون الكويت ضمن جولة خليجية تشمل عددا من دول المنطقة . 
وتعد دول الخليج من أبرز الاسواق التي تجذب اهتمام القطاع السياحي السويسري بسبب نسب النمو العالية التي تشهدها بصورة سنوي حيث تعد سويسرا من أبرز الدول الاوروبية التى ترتبط تاريخيا بعلاقات سياحية قوية مع دول المنطقة.
وسوف يتم خلال الورشة لقاء مسؤولي مكاتب السياحة والسفر في الكويت وذلك في إطار توثيق العلاقات المشتركة بين الطرفين حيث سيتم تقديم عرض شامل وكامل لابرز معالم وانشطة سويسرا السياحية خلال العام الحالي.

أضف رد